مجلة الوقت العربي Arab Time magazine
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جدة: 28 عاملاً يشهرون إسلامهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رئيس التحرير
Admin
avatar

المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 28/08/2013

مُساهمةموضوع: جدة: 28 عاملاً يشهرون إسلامهم    الجمعة سبتمبر 13, 2013 7:32 am




أشهر 28 شخصاً من جنسيات مختلفة من عمال النظافة والصيانة في مستشفى الولادة والأطفال بالمساعدية بجدة إسلامهم خلال رمضان الماضي.
وأكد مدير مستشفى الولادة والأطفال بجدة الدكتور كمال أبو ركبة أن إدارة المستشفى هيّأت الأجواء المناسبة لهؤلاء العاملين وشاركتهم فرحتهم باعتناقهم الدين الإسلامي الحنيف، حيث نظمت لهم رحلتين أسبوعياً لنقلهم مع زملائهم إلى مكة المكرمة لأداء العمرة وإعادتهم إلى جدة، مشيراً إلى أن المستشفى سيّرت أربع رحلات للعمرة بمعدل رحلتين في الأسبوع،
كما نوه مدير المستشفى بالدور الرائع الذي تقوم به إدارة التوعية الدينية بالمستشفى من أجل دعوة غير المسلمين من موظفي المستشفى والعاملين فيه من مختلف الجنسيات والديانات من خلال إبراز الجوانب الإيجابية والجمالية في ديننا الإسلامي الحنيف وتعاليمه السمحة، ما شجع هؤلاء الإخوة على الاقتناع بهذا الدين واعتناقه.
الطريق الصحيح
من جهتهم، عبّر المسلمون الجدد عن سعادتهم الحقيقية بمناسبة دخولهم الإسلام، مؤكدين أنهم وجدوا الطريق الصحيح ، إضافة إلى تواد الناس وتراحمهم خلال شهر رمضان المبارك من أهم الأسباب التي شجعتهم على دخول هذا الدين الحنيف الذي اعتنقوه عن اقتناع كامل بأنه هو دين الحق والصواب.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alwaqtalarabi.lolbb.com
 
جدة: 28 عاملاً يشهرون إسلامهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجلة الوقت العربي Arab Time magazine :: العدد الثالث 14 سبتمبر 2013 مجلة الوقت العربي Arab Time magazine :: المجتمع والناس-
انتقل الى: